Sitemap

أغرب بندقية في التاريخ قادمة إلى لعبة فيديو بالقرب منك

يتم تحميل مشغل الصوت ... Hunt: Showdown ، لعبة رعاة البقر التكتيكية FPS المعروفة بترسانتها من الأسلحة الرائعة والسخيفة والمنسية من القرن التاسع عشر ، أصبحت أكثر غرابة.وفقًا لتسريب مفصل (يفتح في علامة تبويب جديدة) يحدد تحديثًا قادمًا ، سيتلق... أكثر

لجذب الانتباه إلى تغير المناخ ، ستحرق Ubisoft الغابات الافتراضية

يتم تحميل مشغل الصوت ... في وقت لاحق من هذا العام ، سيسجل لاعبو Riders Republic الدخول إلى صندوق رمل الرياضات القاسية الخاصة بهم ، ولن يتم الترحيب بهم من خلال المنحدرات والممرات الشاعرية في كاليفورنيا ، ولكن من خلال سماء برتقالية قاتمة يخنق... أكثر

يقال إن Rockstar أوقف Red Dead Redemption remaster بسبب فوضى GTA Trilogy

يتم تحميل مشغل الصوت ... لا شيء ينجح مثل النجاح ، كما يقول المثل القديم ، ولا يوجد مكان أكثر صحة من ألعاب الفيديو.لقد كانت Sequels جزءًا أساسيًا من العمل لسنوات ، وفي الآونة الأخيرة أصبحت عمليات إعادة التصنيع والتجديد كبيرة ، حيث جلبت ألعاب... أكثر

تم منع Speedrunner من المشاركة في أي حدث خيري بعد أن قام بتزييف سباق Metal Gear القياسي العالمي

يتم تحميل مشغل الصوت ... تم حذف سباق سريع قياسي عالمي تم تحقيقه خلال حدث خيري سريع في دورة الألعاب الصيفية في الأسبوع الماضي من الرقم القياسي بعد أن اعترف العداء بأنه تم تزويره.العداء المعني هو Mekarazium ، الذي أدار كلاً من Metal Gear Risi... أكثر

تم بيع ألعاب Monster Hunter الأخيرة بشكل جيد للغاية

يتم تحميل مشغل الصوت ... يعد Monster Hunter Rise Sunbreak توسعًا ممتازًا لأحد أفضل إصدارات أجهزة الكمبيوتر لهذا العام ، وقد شهد ظهور عدد مرات تشغيل Steam للعبة عبر السقف (يفتح في علامة تبويب جديدة). قالت مراجعتنا (تفتح في علامة تبويب جديدة)... أكثر

بعد عام من الصمت ، قد تخبرنا Ubisoft أخيرًا عن ألعابها الكبيرة

يتم تحميل مشغل الصوت ... بالنسبة إلى استوديو به مجموعة من الألعاب الرئيسية قيد التشغيل في جميع الأوقات ، من المؤكد أن Ubisoft لم تخبرنا كثيرًا عنها خلال العام الماضي.لم تشارك في E3 الشهر الماضي ، ولم تكن هناك مقطورات أو إعلانات من Ubisoft ف... أكثر

نيون وايت: كيلر داخل مواقع الهدايا

يحتوي كل مستوى من مستويات نيون وايت على هدايا متعددة.تفتح هذه الهدايا حوارًا جديدًا ومهامًا جانبية جديدة - مستويات إضافية بشكل أساسي - عندما تمنحها لزملائك الجدد.في دليل Neon White هذا ، سنشرح كيفية الحصول على كل هدية في Killer Inside ، الم... أكثر

نيون وايت: مواقع هدايا إعادة الميلاد

يحتوي كل مستوى من مستويات نيون وايت على هدية.تفتح هذه الهدايا حوارًا جديدًا ومهامًا جانبية جديدة - مستويات إضافية - عندما تمنحها لزملائك الجدد.في دليل Neon White هذا ، سنشرح كيفية الحصول على كل هدية في Rebirth ، المستوى الأول من اللعبة.1 - ... أكثر

تقييم القتال ديابلو الخالد

يقدم Diablo Immortal ، طبقًا لجذوره ، قدرًا هائلاً من الإحصائيات الجديدة المقرمشة التي يجب هضمها بينما نقطع طريقنا إلى Skarn الشرير!أحدها هو تصنيف القتال ، الذي يلقي نظرة على جميع معداتك وقدراتك ويمنحك مؤشرًا سريعًا عما إذا كنت مستعدًا أم ل... أكثر

كل المقتنيات السرية TMNT: Shredder’s Revenge

تقريبا كل مستوى من مستويات سلاحف النينجا: ثأر التقطيع لديها مقتنيات سرية للعثور عليها.هذه المقتنيات والنقش هي أجزاء من المهام الجانبية - تسمى الطلبات الخاصة - والتي تكسبك بعض النقاط الإضافية بينما تشق طريقك في اللعبة.سيوضح لك دليل TMNT: Shr... أكثر

كل موقع بطاقة تاروت في The Quarry

في جميع أنحاء The Quarry ، ستجد بطاقات التاروت في أماكن بعيدة.تضيف هذه البطاقات الـ 22 بعض خيارات الحوار بين الفصول عندما تتحدث إلى إليزا الغامضة.ستتمكن أيضًا من إلقاء نظرة سريعة على المستقبل باستخدام البطاقات.سيوضح لك دليل بطاقة التارو Qua... أكثر

لماذا Last Call BBS هي آخر مكالمة لاستوديو Zachtronics المستقل

أعلنت شركة Zachtronics عن Last Call BBS من خلال تسميتها "اللعبة الأخيرة من Zachtronics!"تسبب ذلك في بعض الضجة والإثارة للعبة جديدة متوازنة مع القلق بشأن إغلاق الاستوديو الذي أعلن عنه.هل هذه حقا النهاية؟يقول زاك بارث ، مؤسس الاستوديو والمدير... أكثر

دليل رمال الطوافة: كيفية الحصول على هذا المورد

هل تتساءل كيف تحصل على الرمال في Raft؟إنه مورد يحيط بك في كل مكان ، ولكن ليس من الواضح كيفية جمع الأشياء.تم إيقاف لعبة Redbeet للبقاء على قيد الحياة لبضع سنوات في وقت مبكر ، ولكن الآن بعد إصدارها الكامل وتحديث كبير(يفتح في علامة تبويب جديدة... أكثر

Noclipping ليست مزحة: أوضح العالم الغريب لـ The Backrooms

تخيل رواقًا لا نهاية له.تومض الإضاءة الفلورية بشكل خافت على الجدران المبقعة والمصفرة.تؤدي المداخل إلى غرف فارغة ، أو تدور حول نفسها.أنت وحيد ، منسي في كابوس مطهر ، وشيء ما يراقبك.مرحبًا بكم في الغرف الخلفية.إذا قضيت طفولتك في استكشاف الزواي... أكثر

تُظهِر مغامرة السفر عبر الزمن الجديدة التي قام بها dev Unavowed كيف يمكن أن تكون العودة إلى المستقبل فوضوية

Old Skies هي نقطة السفر عبر الزمن القادمة وانقر عليها من Wadjet Eye Games.ابتكر Dave Gilbert في الأصل لعبة Old Skies لمربى لعبة مجهول الهوية بعد إصدار Unavowed.كان المصمم يفكر في خياراته للمنافذ الإبداعية بعد الكثير ، بما في ذلكألعاب الكمبي... أكثر

أفضل تعديل طوافة

ليس من الضروري استخدام تعديلات Raft للاستمتاع بلعبة البقاء على قيد الحياة في الإبحار ، لكنها بالتأكيد ستجعل حياتك أسهل قليلاً.ربما تستمتع باللعب مع الأصدقاء ولكنك تريد شيئًا أكثر برودة لعالمك الفردي.تقدم بعض التعديلات تحسينات في جودة الحياة... أكثر

لقد حولتني عودتي إلى إلدن رينغ إلى فأر صغير ماكر

بشكل مأساوي ، لقد عدت إلى الأراضي الواقعة بين.بعد حرق كل طرف فضفاض ممكن (وقتل أكثيرمن اللاعبين تحت الأرض) ، أضع شخصيتي الرئيسية للراحة بعد 160 ساعة.كنت على استعداد لإنهاء اللعبة.ومع ذلك ، بعد شهرين ، شعرت بدعوة خاتم Elden Ring مرة أخرى.لكن ... أكثر

مراجعة Razer Key Light Chroma

إظهار المزيد من العروضلا يمثل الإضاءة الجيدة للبث أولوية قصوى لمعظم أجهزة الكمبيوتر ، ولكنها ترقية تحدث فرقًا كبيرًا في كيفية ظهور البث الخاص بك للمشاهدين.من المهم أيضًا الحصول على المشاعر الصحيحة تمامًا ، ولهذا السبب قد ترغب في التحقق من R... أكثر

Dragon Ball Super: مراجعة Super Hero: تحية حنين إلى أفضل أب في الأنمي

تم تأجيل فيلم Dragon Ball Super الثاني ، الذي كان من المقرر إطلاقه في اليابان في أبريل ، وهو مترجم Super Hero ، حتى 11 يونيو بعد أن أصبحت Toei Animation هدفًا لهجوم برامج الفدية.ولكن إذا كان هناك جانب إيجابي في ما كان يجب أن يكون كابوسًا با... أكثر

Thor: Love and Thunder review: بيع Thor لمزحة

هناك شيئان مضحكان للغاية عن فيلم Marvel Cinematic Universe Thor: Love and Thunder للمخرج Taika Waititi.الأول مقصود ، والثاني أقل من ذلك.أولهم الماعز.في بداية الفيلم ، حصل Thor (Chris Hemsworth) على زوج من الماعز الأسطوري العملاق ، ومطحنة ال... أكثر

الدورة: مراجعة الحدود | ألعاب الكمبيوتر

بحاجة إلى معرفةما هذا؟مطلق النار استخراج PvPvE.توقع أن تدفع مقابل اللعب المجانيالمطور YAGERالناشر YAGERتمت المراجعة على Nvidia GeForce GTX-970 و Intel i7-4790K و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائيمتعددة اللاعبين؟نعمرابط الموقع الرسمي (يفت... أكثر

مراجعة The Princess: نوع مختلف وأكثر دموية من خيال زفاف الأميرة

تقضي اتفاقيات الحكايات الخرافية أنه من المحتمل أن يتم إنقاذ أميرة في محنة من قبل رجل محطم - باستثناء الحالات الأكثر حداثة ، حيث قد تضرب بدلاً من ذلك الرجل الذي أرادت الزواج منه ذات مرة ، أو ينقذها الغول ، أو تبدأ إمبراطورية أزياء ، أو أي من... أكثر

مراجعة F1 22: تألق سيارات السباق الجديدة ، والسيارات الخارقة عديمة الجدوى

مثل السائقين في الحياة الواقعية ، كان علي أن أتعلم من جديد كيف أقود سيارة الفورمولا ون.عادة ، يتجنب صانعو الألعاب الرياضية التكرارية مثل F1 22 إصلاح طريقة اللعب الأساسية.لكن سيارات فورمولا 1 الجديدة كليًا ، بديناميكا هوائية جديدة وإطارات أم... أكثر

يتم إجراء هندسة عكسية لخريطة Starfield بواسطة المعجبين باستخدام لقطات مقطورة

يتيح لك برنامج جديد من صنع المعجبين استكشاف نموذج تقريبي لخريطة Starfield باستخدام بيانات مستقراء من ست ثوانٍ من لقطات المقطورة.ستتذكر الشهر الماضي عندما عرضت لنا Bethesda أخيرًا كيف تبدو طريقة لعب Starfield في مقطع دعائي طويل.حسنًا ، في ال... أكثر

باتمان لديه الوضع الراهن الجديد الذي يتضمن موت شرير مبدع في باتمان رقم 125

باتمان # 125يعيد تقديم الفنان خورخي خيمينيز والملون توميو موري إلى العنوان المستمر ويمثل سيطرة الكاتب تشيب زدارسكي على المسلسل.ويبدأ أيضًا قوس "Failsafe" ، والذي يضع على الفور بروس واين في موقف محفوف بالمخاطر.يصبح باتمان هو ما تحتاج مدينة ج... أكثر

Monster Hunter Rise: تبدو خدعة سيف Sunbreak الطويلة وكأنها مفتاح تأخر ولكنها تعمل بالفعل

قام العديد من محبي السيف الطويل الذين يلعبون لعبة Monster Hunter Rise: Sunbreak بتحويل فن سلاح Scred Sheathe Combo الجديد إلى الطريقة الأكثر فاعلية والأنيقة للتغلب على اللعبة.الحالة الحالية لـ Long Sword في Monster Hunter pic.twitter.com/D2... أكثر

يقول المعجبون إن Red Dead Online ماتت وجنازته الأسبوع المقبل

أعلن مشجعو Red Dead Online أن اللعبة قد ماتت وبالتالي يخططون لجنازة داخل اللعبة الأسبوع المقبل.كما رصدته PCGN (يفتح في علامة تبويب جديدة) ، شارك حساب المعجب Red Dead News دعوة لحضور جنازة Red Dead Online على Twitter.تطلب الدعوة من الضيوف ار... أكثر

باتمان وروبن يسترجعان سيناريو كابوس في باتمان رقم 125

لقد مر أكثر من 30 عامًا منذ مقتل جيسون تود في DC Universe - لكن بروس واين لا يزال يشعر بآثار تلك الوفاة ، على الرغم من عودة جايسون بصفته Red Hood.المفسدين أمام باتمان # 125في باتمان رقم 125 ، يواجه بروس موقفًا يعيد الذكريات الحادة لموت جيسو... أكثر

يكشف Batman # 125 عن أحدث شرير لـ Dark Knight مع منشئه المفاجئ

قبل أن يخسر ثروته البالغة 100 مليار دولار في The Joker War ،يمكن لـ Bruce Wayne تمويل أي مشروع يريده ، وهو كيف حصل باتمان على الكثير من الأدوات والمركبات الرائعة.في Batman # 125 ، يتم عرض إحدى هذه الأدوات على الإنترنت ، وتكون الآثار شديدة.ا... أكثر